نهج حل المشكلات
يعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي (SMM) جزءًا حيويًا من استراتيجيات التسويق الرقمي الحديثة. فمع وجود أكثر من 3 مليارات مستخدم نشط لوسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم، أصبح من الضروري للشركات الاستفادة من مزايا خدمات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما أصبح التسويق المؤثر استراتيجية شائعة لخدمات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أنه يساعد الشركات في العثور على المؤثرين والتعاون معهم للترويج لمنتجاتهم أو خدماتهم. وبالإضافة لذلك، يمكن أن تساعد ميزات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل إعلانات الوسائط الاجتماعية والتسويق المؤثر وتسويق المحتوى في زيادة الوعي بالعلامة التجارية بين العملاء المحتملين. وبالمقارنة مع طرق التسويق التقليدية، فإن التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي فعال من حيث التكلفة، كما يمكن لشركات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي إنشاء محتوى عضوي ومشاركته، وهو مجاني ويصل إلى جمهور عريض.